أخر الاخبار

وظائف الامارات | وظائف اتصالات الامارات 2020 - مؤسسة الإمارات للاتصالات

وظائف اتصالات 2020


 دعنا نمضي قدمًا لتسليط الضوء على وظائف اتصالات التي غالبًا ما يقدمونها لك لاستكشاف إبداعك بإمكانياتك الكاملة ورؤيتك. تمنحك اتصالات فرصة لتصبح جزءًا من فريقها الفائز والمتفاني لتعزيز حياتك المهنية وجعلها أكثر احترافية معًا. الآن لست بحاجة إلى الانتظار لفترة أطول إذا لم تكن قد تقدمت إلى وظائف اتصالات بعد. اتخذ خطوات للأمام وأرسل سيرتك الذاتية اليوم





اسم الشركة Etisalat
منطقة الوظيفة الإمارات العربية المتحدة
الجنسية الانتقائية
الدرجة العلمية المعادلة / دبلوم
الخبرة 
إلزامية
الراتب حسب المناصب
الفوائد الفوائد القياسية

وظائف اتصالات في دبي


معلومات مفصلة عن اتصالات

بدأت رحلة تأسيس اتصالات عام 1976 بين شركة بريطانية وشركاء محليين. في وقت لاحق ، أصبحت شركة مساهمة أو شركة عامة محدودة وبعبارة أخرى ، تم طرح 60٪ من أسهمها من قبل حكومة دبي وتم طرح الـ 40٪ المتبقية للتداول العام. وبعد عقود قليلة ، احتلت اتصالات المرتبة الرابعة عشرة في قائمة أكبر شركات شبكات الهاتف المحمول في العالم التي تقدم خدمات مبتكرة إلى 140 مليون عميل من 16 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. اتصالات هي شركة ذات تصنيف عالي وأكثرها ربحية في العالم اليوم وهي علامة تجارية بحد ذاتها.

كثيرا ما تعلن "اتصالات" عن وظائف الامارات ؟

يبدو الحصول على وظيفة كطالب حديث العهد بمثابة حلم اليوم حيث يمكننا تخيله ولكننا لن نجعله حقيقة. لكن مهنتك في اتصالات ، يمكنك فعلاً تحقيق ذلك حتى ولو كان حديثًا. نعم سمعت صحيح! وليس هناك شك على الإطلاق في أنه يمكن توظيف المستجدين وذوي الخبرة على حد سواء في القائمة التالية مركز الاتصال والسائق والمبيعات والأمن والتي غالبًا ما تعلن في نطاق واسع. انضم إلينا اليوم وننمو معًا.

كيف تتقدم لوظائف اتصالات فى دبي؟

نحن في حاجة إلى هؤلاء الأفراد الذين لديهم الطموح والشغف والابتكار لفعل شيء ما وسيكون هذا الموظف الرائع مصدر قوة للمؤسسة بالتأكيد. لأنه إذا كان لدى الناس أكثر من 3 أشياء يمكن أن تغير العالم. إذا كان لديك اهتمام كبير بالتقدم لوظائف اتصالات ، فيُطلب منك إلقاء نظرة فاحصة على الوظائف التالية أدناه والتي ستساعدك على إعلامك بإجراءات التقديم.

موقع عنوان الوظيفة
مدير حسابات المؤسسة الإمارات العربية المتحدة
داخل / مبيعات الإمارات عن بعد
مستشار مبيعات المشاريع في الإمارات العربية المتحدة
حارس أمن (100 عدد) إماراتي

للتقديم على الوظيفه 
الرجاء تحديد "الوظيفة المتقدمة" في سطر الموضوع.
السيرة الذاتية بالبريد الإلكتروني: malabbas@etisalat.ae
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -