أخر الاخبار

وظائف الامارات | مطلوب موظف استقبال في دبي والإمارات العربية المتحدة براتب 7000 درهم

وظائف الامارات

الكثير من الناس لديه شعور بالاكتئاب من خلال التقدم لوظائف موظف استقبال في دبي ولكن لا تحصل على أي رد من أصحاب العمل على الرغم من امتلاك عدد كبير من الخبرة. وتريد بشدة تغيير الوظيفة. إذن يجب عليك تقليل مستويات التوتر لديك أولاً. لأننا هنا سنستكشف فرصًا رائعة في مجال مكتب الاستقبال وسنحتفظ بالقائمة أمامك. اذا هيا بنا نبدأ.

موظف استقبال / عامل هاتف الوظيفةموقع الوظيفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدةالجنسية الانتقائية تعليم ثانويالخبرة المحددة أدناهالمهارات الأساسية الآداب الهاتفيةنطاق الراتب 2000 - 3000 درهم / شهر الفوائد عاليه


وظائف موظف استقبال في دبي وأبو ظبي والشارقة وعجمان


الوصف الوظيفي لموظف الاستقبال / موظف مكتب الاستقبال
لا شك أن موظف استقبال يعمل لدى الشركات والصالونات والفنادق والمستشفيات والمدارس وغيرها من المنظمات أيضًا. بصفتك موظف استقبال في مكتب الاستقبال ، يجب أن تكون مهذبًا وودودًا ولديك وجه مبتسم لأنك ستكون أول من يتواصل بالعين مع عميل الشركة. أنت مسؤول عن تحية العملاء ، واطلب منهم الاستعلام ، واطلب منهم الحصول على مقعد ، وتأكد من أنهم مرتاحون وتوجيه المكالمات إلى الموظف المحدد الذي يقوم بتشغيل PABX (تبادل الفرع الآلي الخاص). علاوة على ذلك ، التحقق من رسائل البريد الإلكتروني واستقبال الطرود البريدية بشكل دوري وتوزيعها على الأشخاص المعنيين. ابحث عن غرفة اجتماعات متاحة لاجتماع مجدول عند الحاجة وما إلى ذلك.

المهارات التى يجب توافرها فى صاحب الوظيفه


  • القدرة على حضور المكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني وحفظ المستندات والفاكس.
  • لديك معرفة جيدة بـ MS Office مثل Word و Excel و PowerPoint.
  • مهارات اتصال ممتازة في اللغة الإنجليزية المكتوبة واللفظية.
  • يجب أن تكون خدمة عملاء جيدة في مساعدة العملاء بكفاءة.

كيفية التقدم لوظائف موظف استقبال في دبي؟

لجعل الأشياء المذكورة أعلاه ممكنة ، يجب أن تكون لديك مهارات تفاعل متميزة في اللغة الإنجليزية ، كما سيتم أخذ عدد كبير من الخبرة في الاعتبار. ومع ذلك ، ستكون اللغة العربية ميزة إضافية. للتقدم لوظائف موظف استقبال في دبي ، يُطلب منك قضاء بضع دقائق لقراءة معايير الأهلية.

موظف الإستقبالالصناعة: شركة محاماةمكان الوظيفة: دبيالمعرفة: الحسابات الأساسيةمهارات اللغة: الإنجليزية والعربية (الطلاقة)السيرة الذاتية بالبريد الإلكتروني: dubaijobsin2020@gmail.com

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -